تشيلسي وجد الخطة البديلة لواين روني

   

الكاتب: الامل سبورت

13/8/2013 4:09 صباحا


توصل المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" لاتفاق شبه رسمي للتعاقد مع أفضل هداف في تاريخ كأس أمم أفريقيا "صامويل إيتو" إذا فشل تشيلسي في سعيه لشراء مهاجم مانشستر يونايتد "واين روني" بمبلغ يتجاوز الـ ٣٠ مليون جنيه إسترليني.
مورينيو كان على ثقة تامة في نجاح مفاوضاته مع واين روني بعد تحسين إدارة تشيلسي للعرض واستبعاد ديفيد مويس للاعب من تدريبات الفريق الأول ونقله لفريق الرديف يوم الخمس الماضي، لكن لم يجد جديد، لشعور مانشستر يونايتد أن العرض المقدم لا يتناسب مع إمكانيات الفتى الذهبي.
ورغم أن مانشستر يونايتد لم يقترح على واين روني تجديد عقده الذي سينتهي بعد عامين من الآن إلا أن المدير التنفيذي الجديد "إد وادورد" والمدرب "ديفيد مويس" أكدا في مناسبات عدة تمسكهم ببقاء اللاعب وعدم بيعه بأي ثمن هذا الصيف.
مالك تشيلسي "رومان أبراموفيتش" ليس مستعداً لانفاق مبلغ كبير على واين روني، وقد وافق على فكرة مورينيو بضم أحد أبرز المهاجمين الذين عمل معهم أثناء فترة تدريبه للإنتر الإيطالي وساعده على الظفر بالثلاثية التاريخية عام ٢٠١٠ "صامويل إيتو".
المهاجم صاحب الـ ٣٢ عاماً يمتلك الكثير من الخبرات والقدرات الهجومية التي لا تقل في شيء عن امكانيات واين روني ويمكنه تقديم المساعدة للبلوز على الصعيد القاري واعادة الأمور لنصابها الصحيح بعد سنة من رحيل الفيل الإفواري "ديديه دروجبا".
وقد وصلت علاقة الأسد الكاميروني مع ناديه الروسي "انجي ماخاتشكالا" لطريق مسدود بسبب راتبه السنوي المرتفع والذي يصل لـ ١٧ مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة بعد خصم الضرائب.
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء


جميع الحقوق محفوظة لدى الوكالة www.alamalsport.org